السيد وزير الدفاع يستقبل رئيس لجنة الأمن والدفاع النيابية

استقبل السيد وزير

الدفاع الدكتور خالد العبيدي هذا اليوم الاثنين الموافق 14-3-2016، رئيس لجنة

الأمن والدفاع النيابية السيد حاكم الزاملي، وجرى خلال اللقاء مناقشة القضايا

المهمة التي تخص المؤسسة العسكرية وانتصارات الجيش العراقي في عدد من قواطع

العمليات خصوصاً في قاطعي الانبار وصلاح الدين،

كما تم أيضاً مناقشة وصول المزيد من القطعات العسكرية خلال الأيام القليلة

الماضية إلى مدينة مخمور، والتهيؤ لعمليات تحرير نينوى، كما أثنى السيد حاكم

الزاملي على الانتصارات التي تحققها المؤسسة العسكرية في كافة المجالات ومنها

المجال العسكري وأيضاً مساعدة النازحين في العودة الى مناطقهم، مؤكداً بأن المؤسسة العسكرية

تسير ألان في الطريق الصحيح الذي تنتهجه الوزارة من ناحية التدريب والتسليح.

فيما أكد السيد وزير الدفاع إن الوزارة تفتح أبوابها دائماً أمام أي جهة

رقابية مستعدة للتعاون في القضاء على أي شبهة للفساد، وكذلك الاهتمام بآراء السادة

أعضاء لجنة الأمن والدفاع الذين ابدوا رضاهم عن أداء المؤسسة العسكرية كونها تمثل

هيبة الدولة وصمام أمان الشعب العراقي.

أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 14-03-2016 |السيد وزير الدفاع يستقبل رئيس لجنة الأمن والدفاع النيابية