يعد “النوم “عند البعض هواية محببة أو عشقاً لا يقاوَم.. كيف لا .. وقد وصفه الأولون بالسلطان الذي لا سلطان عليه ! هُناك مَن يعشق النوم على السرير والحرير وهناك من يغفو مجبراً على الحصير، هناك من ينام وقوفاً وهناك من ينام جلوساً ، هناك من يغلبه النوم في العمل أوخلال عقد جلسات البرلمان أوأثناء ...
صح النوم !