
اجتمع السيد
رئيس أركان الجيش الفريق الركن عثمان الغانمي يوم الخميس المصادف 17-3- 2016
بمكتبه مع الدكتور مهدي رشيد، مدير عام دائرة السدود في وزارة الموارد المائية
العراقية بحضور معاون رئيس أركان الجيش للعمليات الفريق الركن عبد الأمير يارالله
ومعاون رئيس أركان الجيش للتدريب الفريق الركن
صلاح الدين مصطفى كمال ومدير مديرية الهندسة العسكرية الفريق حاتم المكصوصي
وعدد من قادة الأسلحة والصنوف.
وجرى خلال
الاجتماع تقديم شرحاً مفصلاً من قبل السيد مدير عام السدود حول الخطة الوطنية التي
أعدت من قبل وزارة الموارد المائية، وقد أبدى مدير عام السدود خلال حديثه تطميناته
حول وضع السد الحالي واستعداد الكوادر العراقية المشرفة على السد لأي طارئ خاصة
وان السد حالياً تجرى عليه عمليات الصيانة والحقن وبإشراف كوادر هندسية عراقية
مختصة ووجه السيد رئيس أركان الجيش مديرية الهندسة العسكرية بتقديم الدعم والإسناد
إلى دائرة السدود من اجل صيانة سد الموصل وتجاوز الإخطار المحتملة.
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 17-03-2016 |