اجتمع السيد رئيس أركان
الجيش الفريق الركن عثمان الغانمي بمكتبه صباح يوم الثلاثاء الموافق 22-3-2016 مع
قائد عمليات سامراء وجرى خلال اللقاء بحث ومناقشة المستجدات الأمنية الجارية في
قاطع المسؤولية وسير العمليات العسكرية التي تشهد تقدم وانتصارات ساحقة لقواتنا المسلحة
ضد المجاميع الإرهابية حيث تعيش المحافظة حالة من الاستقرار بعد عودة العوائل
النازحة إلى مناطقهم في ظل تلك الأجواء الآمنة.
وان المرحلة المقبلة هي مرحلة بناء وإعمار لما دمره
الإرهاب .
وجرى أيضاً مناقشة استعدادات الجيش العراقي
الخاصة بمعركة الموصل القادمة والتهيؤ لها من خلال تامين متطلباتها و
احتياجاتها وإدامة زخمها لتحقيق النصر
النهائي .
وأوصى السيد
رئيس الأركان بضرورة تكاتف جميع الجهود وعدم إعطاء الفرصة للعصابات الإرهابية التي
تحاول بين الحين والأخر تنفيذ مخططاته الدنيئة .
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 22-03-2016 |