
ببركة من الله
سبحانه وتعالى تزف وزارة الدفاع بشرى تحرير مدينة كبيسة من براثن عصابات داعش الإرهابية
وتهنئ الشعب العراقي وأهالي مدينة كبيسة بدحر المجاميع الإرهابية.
حيث قامت
قيادة عمليات الجزيرة وقيادة الفرقة السابعة وأبناء الحشد الشعبي وأبناء العشائر
الغيارى والقطعات المتجحفلة معها ومن خلال خطة هجوم مدبرة ومن عدة محاور صباح هذا
اليوم بالبدء بعملية التحرير بعد إن تم تطويق مدينة كبيسة حيث قامت قواتنا البطلة باقتحام
المدينة.
وتم قتل أكثر
من (٤٠) إرهابي ورفع العلم العراقي على المباني الحكومية داخل ناحية كبيسة، ويقوم ألان
أبطال الجهد الهندسي التابع لوزارة الدفاع بإزالة العبوات الناسفة ومعالجة المنازل
المفخخة، وقد تكللت هذه العملية بالنصر دون وقوع أية خسائر في أرواح المدنيين من أبناء
ناحية كبيسة، وكذلك بين صفوف أبطال قواتنا المسلحة.
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 25-03-2016 |