رئيس أركان الجيش يستقبل الملحق العسكري البريطاني

استقبل السيد

رئيس أركان الجيش الفريق الركن عثمان الغانمي بمكتبه صباح يوم الاثنين المصادف 28-3-2016

الملحق العسكري البريطاني العميد غاريث بيل وجرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون

والتنسيق بين البلدين الصديقين على الصعيد العسكري وتقديم الدعم اللوجستي للقوات

العراقية في مجال التسليح والتدريب والإسناد الجوي من خلال توجيه الضربات الجوية

ضد عصابات داعش الإرهابية .

وأشاد السيد

رئيس الأركان بجميع الجهود التي تقدمها دول التحالف ومن ضمنها بريطانيا التي كانت

ومازالت تدعم العراق وبقوة .

من جانبه أكد

الملحق العسكري البريطاني التزام حكومته باستمرار الدعم والمساعدة للعراقيين من

خلال إرسال (30) جندياً بريطانياً إضافياً سيتم نشرهم في معسكرات (التاجي وبسماية )

مهمتهم تدريب القوات العراقية على مكافحة المتفجرات والكوادر الطبية المتخصصة , بالإضافة

إلى المساهمة بتشييد الجسور والبنى التحتية الأخرى .

أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 28-03-2016 |رئيس أركان الجيش يستقبل الملحق العسكري البريطاني