بيروت ـ وكالات: تواصل النجمة نانسي عجرم العمل على ألبومها الغنائي الجديد، وآخر ما سجلته أغنية جديدة بعنوان «ما تعنيلي شي» من كلمات يوسف سليمان والحان هيثم زياد. وعلى صعيد آخر، قالت نانسي أخيرا وردا على سؤال عما إذا كانت توافق على مشاركة ابنتيها في برنامج «The Voice Kids» إنها لم تكتشف موهبتهما بعد لكنها ...
نانسي عجرم تطرح «ما تعنيلي شي»