التقى
السيد وزير الدفاع الدكتور خالد العبيدي بعدد من أعضاء مجلس محافظة نينوى خلال
زيارة سيادته لقاطع عمليات نينوى وأكد بأن
قواتنا بدأت بطرد الإرهابيين من نينوى
ويتوجب على الجميع التعاون مع القوات الأمنية من اجل إنهاء الإرهاب والتخفيف من
معاناة الأهالي في الموصل سواء الذين تحت سطوة الإرهاب أو الذين تركوا ديارهم
ونزحوا إلى مناطق أخرى.
وأكد السيد
الوزير بأن المقاتلين من الجيش والحشد الشعبي وقوات البيشمركة يتمتعون بمعنويات
عالية ولم يألوا جهداً في سحق الإرهاب مشيداً بالروح القتالية التي يتمتع بها
هؤلاء المقاتلين من جميع الصنوف.
وقال السيد
الوزير بأن اسعد لحظات حياته عندما يكون المقاتلين في جبهات القتال مطمئناً على أوضاعهم
ومعنوياتهم.
وأكد السيد
الوزير بأن داعش بدأ يتقهقر وان الإرهاب سينتهي في العراق بفضل الضربات الموجعة
لقواتنا البطلة الذي يمتلك الآن مقاتلين يتمتعون بمعنويات عالية.
فيما أكد
قائد القوة الجوية الفريق الطيار الركن انور حمد أمين بأن زيارة السيد وزير الدفاع
إلى قضاء مخمور كانت موفقة حيث لمس السيد الوزير المعنويات العالية التي يتمتع بها
المقاتلين مشيداً بالتعاون الكبير بين الجيش والحشد الشعبي وقوات البيشمركة.
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 31-03-2016 |