
تنعى وزارة
الدفاع وعلى رأسها السيد وزير الدفاع الدكتور خالد العبيدي، وكبار الضباط والقادة
والمراتب والموظفين، المهندسة المعمارية زها سعيد حديد، أبنت العراق التي رفعت اسم
العراق عالياً في المحافل الدولية.
وتعتبر وفاتها
خسارة كبيرة ليس فقط للعراق بل للعالم اجمع، ولمحبي الأعمار والتطور والبناء، ولا يسعنا
في هذه المناسبة الأليمة إلا أن ندعو الله أن يتغمد روحها الطاهرة بفسيح جناته،
وان يلهم ذويها الصبر والسلوان.
( إنا لله
وإنا إليه راجعون )
وزارة الدفاع
العراقية
٣١- آذار- ٢٠١٦
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 31-03-2016 |