رئيس اركان الجيش يستقبل قائد عمليات الانبار

اجتمع السيد رئيس

اركان الجيش الفريق الركن عثمان الغانمي، بمكتبه مساء الثلاثاء المصادف 5 - نيسان

- 2016 ، مع قائد عمليات الانبار اللواء الركن إسماعيل شهاب محمد، وجرى خلال

اللقاء بحث ومناقشة المستجدات الامنية الجارية في قاطع المسؤولية وسير العمليات

العسكرية التي تشهد تقدم وانتصارات ساحقة لقواتنا المسلحة ضد المجاميع الإرهابية.

وكان أخرها

تحرير مدينتي هيت وكبيسة حيث تعيش المحافظة حالة من الاستقرار بعد عودة العوائل

النازحة إلى مناطق سكناهم بعد تركها نتيجة ممارسات داعش الإرهابية قبل تحريرها من

قبل أبطال قواتنا المسلحة وفي ظل تلك الأجواء الآمنة، ستشهد المرحلة المقبلة بناء وأعمار

المدن المحررة.

وأوصى السيد رئيس الأركان بضرورة تكاتف جميع

الجهود وعدم اعطاء الفرصة للعصابات الإرهابية التي تحاول بين الحين والأخر تنفيذ

مخططاته الدنيئة باستهداف المدنيين العزل.

أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 06-04-2016 |رئيس اركان الجيش يستقبل قائد عمليات الانبار