بغداد ـ طيبة هاشم اختتمت دائرة الطب الرياضي والعلاج الطبيعي في وزارة الشباب والرياضة وبالتعاون مع الجامعة التكنولوجيا – قسم هندسة المواد برنامجها التوعوي على قاعة السيطرة والنظم في الجامعة، الذي تضمن إقامة محاضرات طبية في مجال صحة المجتمع بحضور رئيس الجامعة التكنولوجيا ومعاونيه ونخبة من التدريسين والطلبة وأشار رئيس الجامعة التكنولوجيا الدكتور امين دواي ...
(الطب الرياضي) تُقيم برنامجاً توعوياً لطلبة الجامعة التكنولوجية