
لغرض أداء مراسيم
زيارة الإمام علي الهادي (عليه السلام ) بدأت منذ يوم أمس الجمعة الموافق ٨-٤-٢٠١٦
،قوافل الزائرين تتوافد إلى قضاء بلد لزيارة مرقد السيد محمد (عليه السلام ) ومن
ثم التوجه إلى مدينة سامراء المقدسة لزيارة مرقدي اﻻمامين الشريفين ( علي الهادي
والحسن العسكري عليهما السلام) بمناسبة وﻻدة واستشهاد الإمام ( علي الهادي عليه
السلام )
حيث كانت أعداد
الزائرين ليوم أمس كبيرة جداً ، وتم نصب العديد من الموكب على جانبي الريق لخدمة
الزوار ، وتأتي هذه العملية وسط إجراءات أمنية مشددة تقوم بها القطعات المسلحة
لقيادة عمليات سامراء وأبطال الحشد الشعبي .
وفي السياق نفسه عملت قيادة عمليات سامراء على
توفير عدد كبير من العجلات التي تقل الزائرين بالتعاون مع والوقف الشيعي والعتبتين
الحسينية والكاظمية المقدستين ، ومن الجدير بالذكر إن أعداد الزائرين في تزايد
مستمر علماً ان يوم الزيارة هو الثالث من شهر رجب الاصب والذي سيصادف الحادي عشر
من الشهر الجاري.
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 09-04-2016 |