لجان متابعة شؤون الشهداء والجرحى تواصل زياراتها لجرحى قواتنا البطلة الراقدين في المستشفيات

لغرض الاطلاع على

أحوال جرحى القوات المسلحة وأبطال الحشد الشعبي الراقدين في المستشفيات, وتنفيذاً

للتوجيهات الصادرة من السيد وزير الدفاع الدكتور خالد العبيدي, زار وفد من قيادة

عمليات الفرات الأوسط جرحى القوات المسلحة الراقدين في مستشفيات الفرات التوسط من

منتسبي الجيش العراقي ومجاهدي الحشد الشعبي وأبطال حرس الحدود، للاطمئنان على

صحتهم ومتابعة علاجهم واحتياجاتهم،

متمنين لهم الشفاء التام، حيث أعرب الجرحى عن تقديرهم لهذه الزيارة التي

رفعت من روحهم المعنوية، مؤكدين إن الإصابات التي تعرضوا لها جراء المعارك ضد

الإرهاب ما هي إلا أوسمة شرف يفتخرون بها.

في حين زار وفد من قيادة فرقة المشاة السابعة عشرة جرحى القوات المسلحة

الراقدين في مستشفى اليرموك، للاطمئنان على صحتهم وتلبية احتياجاتهم والوقوف على

حالتهم، كما تم نقل تمنيات كافة المراجع لهم بالشفاء العاجل.

وفي السياق ذاته، زار وفد من قيادة فرقة المشاة الخامسة عائلة الشهيد البطل

(الرائد على سلمان علوان)، لتفقد أحوالهم والتأكد من استلامهم الحقوق التقاعدية

الخاصة بهم, بدورها قدمت عائلة الشهيد الشكر والتقدير لوزارة الدفاع على هذه

المبادرة التي أسهمت برفع معنوياتهم.

ولمشاهدة المزيد من الصور، يرجى الضغط على الرابط ادناه:-

أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 14-04-2016 |لجان متابعة شؤون الشهداء والجرحى تواصل زياراتها لجرحى قواتنا البطلة الراقدين في المستشفيات