لجنة متابعة عوائل الشهداء والجرحى في قيادة

لغرض الاطلاع على أحوالهم

ولرفع الروح المعنوية لديهم، وتنفيذاً للتوجيهات الصادرة من السيد وزير الدفاع

الدكتور خالد العبيدي وأوامر قائد عمليات الفرات الأوسط اللواء الركن قيس خلف رحيمة،

زارت لجنة متابعة شؤون الشهداء والجرحى يرافقهم مدير قسم الإعلام والتوجيه المعنوي

والمستشار الطبي للقيادة ومدير قسم الحشد الشعبي في القيادة،

عدداً من جرحى القوات المسلحة ومجاهدي الحسد الشعبي الراقدين في مستشفيات

الفرات الأوسط ومستشفى الإمام الحسين (عليه السلام)، للاطمئنان على صحتهم ومتابعة

علاجهم واحتياجاتهم، متمنين لهم الشفاء التام حيث أعرب الجرحى عن تقديرهم لهذه

الزيارة التي رفعت من روحهم المعنوية، مؤكدين إن الإصابات التي أصيبوا بها جراء

المعارك ضد الإرهاب ما هي إلا أوسمة شرف يفتخرون بها.

وفي السياق ذاته، زارت اللجنة أعلاه عائلة الشهيد البطل ملازم أول سيف

الدين صالح في منطقة سكناه بمحافظة كربلاء؛ لغرض متابعة معاملتهم وتقديم الدعم

المالي والمعنوي لهم والاستفسار عن احتياجاتهم، وعبرت عائلة الشهيد عن شكرها

وامتنانها لهذه الزيارة.

ولمشاهدة المزيد من الصور، يرجى الضغط على الرابط ادناه:-

أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 20-04-2016 |لجنة متابعة عوائل الشهداء والجرحى في قيادة