
عقدت قيادة فرقة
المشاة السابعة عشرة، مساء يوم السبت الموافق 23 نيسان 2016، مؤتمراً موسعاً
لمناقشة الاستعدادات الأمنية الخاصة بزيارة الإمام موسى الكاظم (عليه السلام)،
وذلك في مقر القيادة برئاسة قائد الفرقة اللواء الركن جبار نعيمة كرم وبحضور آمري
التشكيلات ومدراء الأقسام والشعب إضافة إلى مدراء الشرطة وحماية المنشآت والمرور
وأجهزة الاستخبارات والأمن الوطني.
ضمن قاطع مسؤولية
الفرقة السابعة عشرة. ونوقشت كافة الأمور
المتعلقة بتأمين الحماية للزائرين، فضلاً عن تأمين كل من الطرق المؤدية إلى مدينة
الكاظمية المقدسة والمواكب الحسينية ومواكب العزاء, وأكد قائد الفرقة على ضرورة
الالتزام بالواجبات وكل حسب اختصاصه, وأخذ الحيطة والحذر والانتشار الجيد, وضرورة
توفير عجلات من سرية التموين والنقل التابعة للفرقة أعلاه لنقل الزائرين وتأمين
كافة الخدمات الطبية لهم بالتعاون مع الكوادر الطبية من وزارة الصحة.
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 24-04-2016 |