
08-05-2016
أدت اشتباكات أعقبتها عملية مطاردة لمسلحين في محافظة الطائف غرب السعودية إلى مقتل جندي فجر الأحد.
وقالت وزارة الداخلية السعودية إن الاشتباكات اندلعت لدى محاولة شخصين التسلل إلى موقف سيارات الشرطة الملحق بمخفر شرطة حداد ببني مالك، إذ شرعا بإطلاق النار على رجال الأمن بعد رصدهما، ثم فرا إثر تبادل إطلاق النار معهما إلى سيارة كانت في انتظارهما.
وطاردت قوات الأمن السيارة ونجحت في إعطابها، قبل أن يترجل المسلحون منها ليختبئوا في إحدى المناطق السكنية الجبلية.
ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن الوزارة القول إن قوات الأمن طوقت المنطقة بحثا عن المسلحين، معلنة إحباط هجوم "إرهابي".
وأدت الاشتباكات إلى مقتل الجندي أول سعيد دهيبش الحارثي، فيما ضبط حزام ناسف وتسع قنابل في سيارة المسلحين، تم تفكيكها.
المصدر: وكالات
كلمات رئيسية
السعودية,الطائف,وكالة الأنباء السعودية
شروط نشر التعليقات على الموقع:
الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب النقاش وعدم استخدام الكلمات النابية والعنصرية والخادشة للحياء والابتعاد عن التحريض على العنف أو الكراهية.الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط وليس عن رأي "شبكة الشرق الأوسط للإرسال"
للإطلاع على النص الكامل للشروط الرجاء زيارة صفحة قواعد وسياسات التعليق على الموقع