اخبار العراق الان

رياضة كربلاء: افتتاح ملعب كربلاء الدولي سيمنح المحافظة بعدا رياضيا مع ارثها الديني

رياضة كربلاء: افتتاح ملعب كربلاء الدولي سيمنح المحافظة بعدا رياضيا مع ارثها الديني
رياضة كربلاء: افتتاح ملعب كربلاء الدولي سيمنح المحافظة بعدا رياضيا مع ارثها الديني

2016-05-09 00:00:00 - المصدر: الفرات نيوز


{بغداد:الفرات نيوز} اكد مدير مديرية شباب ورياضة كربلاء المقدسة علي الشهرستاني ،اليوم الاثنين، ان افتتاح ملعب كربلاء الدولي سيمنح المحافظة بعدا رياضيا اكبر الى جانب ارثها الديني والحضاري.

وقال الشهرستاني في بيان ، تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم، ان" كوادر مديريتنا عملت على اكمال جميع الامور المناطة بها منذ اكثر من ثلاثة اشهر وعملت الليل بالنهار من اجل اكمال هذا الصرح الرياضي المهم الذي سيعود بالفائدة على الرياضة العراقية فضلا عن مواكبة الزيارات الميدانية لوزير الشباب والرياضة الذي لم يدخر جهدا او يألوا عملا في سبيل انهاء العمل في ملعب كربلاء الدولي لاظهاره بالمظهر اللائق".

واضاف ان" المديرية اخذت على عاتقها العمل والتنسيق مع الحكومة المحلية لتهيئة الخدمات ومد الشارع الرئيسي المؤدي الى ملعب كربلاء فضلا عن ازالة المنازل العشوائية ولله الحمد الاعمال سارت وفق ما مخطط لها من خلال التنسيق وتوفير متطلبات الملعب وما يجاوره فضلا عن التنسيق مع الامانة العامة للعتبتين الحسينية والعباسية لمنح الملعب اشجار النخيل فضلا عن عدد من المولدات وهو ما سيعكس الوجه الحضاري الناصع لمدينة كربلاء المقدسة".

وقدمت الجماهير الكروية الكربلائية شكرها وعظيم امتنانها لوزير الشباب والرياضة السيد عبد الحسين عبطان لمسعاه الكبير وعمله الجاد لاكمال العمل في ملعب كربلاء الدولي الذي سيدفع رياضة المحافظة وناديها الام.

واكدت رابطة مشجعي نادي كربلاء الرياضي التي زارت الملعب انها تقف مع كل جهد او مسعى تقوم به وزارة الشباب والرياضة وبشخص وزيرها عبد الحسين عبطان الذي يعمل من اجل اكمال الملعب ليضاف الى سلسلة الانجازات والمنشأت الرياضية التي اقدمت الوزارة على انجازها بوقت قياسي وجهود استثنائية بالرغم من حالة التقشف التي يمر بها البلد.

وبينت الجماهير الكروية الكربلائية انها اتخذت جملة من الامور التي تحد من حالات الشغب وتدعو الجماهير الى ضرورة التشجيع النظيف البعيد عن الهتافات التي تسيء للرياضة العراقية، مؤكدة ان مدينة كربلاء المقدسة واهلها سيعلنون للعالم اجمع ان افتتاح ملعب كربلاء الدولي يعزز جهود العراق للمطالبة من الاتحادين الاسيوي والدولي لكرة القدم برفع الحظر عن الكرة العراقية.انتهى