تفقد قائد الدفاع الجوي الفريق د ج الركن ( جبار عبيد كاظم ) مفارز أسلحة الدفاع الجوي المشتركة ضمن الخطة الأمنية لتأمين الحماية للزائرين لمناسبة استشهاد الإمام موسى الكاظم عليه السلام . حيث أكد خلال الزيارة ولقاءه مع
الضباط والمراتب المشتركين بالخطة باتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر والتشدد
بالواجبات وعدم السماح بحدوث أي خرق امني ضمن قاطع المسؤولية وتطبيق كافة الأوامر
والتوجيهات بخصوص معالجة أي ظرف طارئ وحسب الخطة الأمنية المعدة مسبقا
بالتنسيق
مع قيادة عمليات بغداد مؤكداً خلال حديثه مع المنتسبين انتم اليوم تتشرفون بواجب
حماية الزائرين إلى مدينة الكاظمية المقدسة مثلما أخوانكم يتشرفون بمقارعة عصابات
داعش التكفيرية في مختلف قواطع العمليات ويستبسلون ويقدمون التضحيات من اجل كرامة
ومقدسات بلدنا ونحن فخورين بكم وهذا هو عهدنا بأبنائنا وجيشنا الباسل الذين نذرو أنفسهم
بالدفاع عن بلدهم والتضحية من اجله بالغالي ولنفيس . هذا ومن جانبهم عبر جميع
المنتسبين عن سعادتهم بهذه الواجبات مؤكدين بأن يكونوا بقدر المسؤولية وان يحافظوا
على هذه الأمانة وشعارهم أما النصر أو الشهادة في سبيل الوطن . هذا وفي السياق ذاته
تفقد قائد الدفاع الجوي المفرزة الطبية لقيادة الدفاع الجوي المتواجدة في منطقة
الكاظمية التي تقدم كافة الخدمات والعلاجات والأدوية والإسعافات للزائرين وتقدم
مياه شرب والمرطبات كمساهمة منهم والمؤازرة لأبناء شعبنا والتعاضد معهم في السراء
والضراء وليثبتوا أنهم أبناء شعب واحد ويشاركونهم بكافة مناسباتهم وخلال تواجد
قائد الدفاع الجوي في مكان المفرزة الطبية حث جميع الكوادر الطبية بتقديم كل ما
يستطيعونه من خدمة وإسعافات للزائرين ومن جانبه تحدث العميد آمر طبابة قيادة
الدفاع الجوي نقوم بتقديم العلاجات والأدوية والخدمات الأخرى للزائرين بتوجيه من
قائد الدفاع الجوي وحرصه على المشاركة في هذا الواجب في كل المناسبات الدينية
وخصوصا الزيارات المليونية وان مشاركاتنا مستمرة منذ بداية تشكيل القيادة وحتى اليوم
وتتوسع هذه الخدمة في كل مناسبة . هذا وقد عبر الزائرين بتقديرهم للقوات المسلحة وعلى
هذا الدعم من تأمين الحماية وتقديم الخدمات للزائرين ودعواتهم بالنصر لجيشنا
الباسل على أعدائه .
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 09-05-2016 |