النفط ترفع حصة المولدات الأهلية بغداد ـ الصباح الجديد: حذرت وزارة الكهرباء، أمس الاثنين، أن عدم إطلاق الأموال المخصصة للصيانة «ستحرم» العراقيين من تحسن كبير بالطاقة في حال تم صرفها، مبينا أن العراق خسر 1000 ميغاواط بسبب عدم إطلاق الأموال المخصصة لها. وقال وزير الكهرباء قاسم الفهداوي في حديث صحافي، إن «النقص الذي كان من ...