
تفقد السيد رئيس أركان الجيش الفريق
الركن عثمان الغانمي ، صباح يوم الاثنين الموافق ٩-٨-٢٠١٦ ، قيادة عمليات الانبار
وبرفقته معاون رئيس أركان الجيش للعمليات والميرة وقائد القوات البرية وعدد من
ضباط هيئة الركن من اجل الوقوف والاطلاع
على سير العمليات العسكرية .
حيث قدم قائد العمليات إيجاز حول
تحرير قاطع السلام وتضييق الخناق على العصابات الإجرامية والاستعداد للمرحلة
الثانية لحسم المعركة والقضاء على تنظيم داعش الإرهابي .
من جانبه أشاد السيد رئيس الأركان
بهذا الانتصار المهم مؤكداً انه جاء بجهود الأبطال من القوات المسلحة والإسناد
الفعال لقوات التحالف الدولي الذي اثر بشكل فعال تقدم القطعات نحو أهدافها, كما
أوصى سيادته بضرورة الحفاظ على الانجازات والمكاسب المتحققة ومسك الأراضي المحررة
بقوة وعدم أعطاء فرصة للعدو لتحقيق مآربه.
وعلى هامش الزيارة التقى السيد رئيس
الأركان بالسيد محافظ الانبار صهيب الراوي لبحث المستجدات الأمنية وعودة النازحين
إلى مناطق سكناهم.
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 09-05-2016 |