
تمكن أبطال مديرية الاستخبارات
العسكرية من إلقاء القبض على مجموعة إرهابية تنتمي لعصابات داعش الإجرامية وتعمل
ضمن ما يسمى (ولاية بغداد ) وبحوزتهم حزام ناسف وعبوات وموبايلات تستخدم لتفجير
العبوات وعدد من الرمانات اليدوية التي كانوا يرومون استخدامها لاستهداف زوار الإمام موسى الكاظم (ع)
.
واعترف أفراد العصابة الإرهابية
أثناء التحقيق معهم بقيامهم بعمليات تفجير لعدد من العبوات الناسفة في منطقة
الكرادة داخل وفوق جسر الجادرية والتي راح ضحيتها عدد من المدنيين الأبرياء، هذا
وقد تم إحالة المتهمين إلى القضاء بعد انتهاء التحقيق لينالوا جزائهم العادل على
ما اقترفوه من جرائم بحق الشعب والوطن .
وتأتي هذه العملية استكمالا للعمليات
الاستباقية والنوعية التي تتبعها مديرية
الاستخبارات العسكرية وبتوجيه وإشراف مباشر من قبل السيد مدير الاستخبارات
العسكرية.
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 10-05-2016 |