مجموعة من الفنانين تكرم الرائد البطل علاء العيداني بنحت مجسم على شكل وجهه

بحضور الناطق الإعلامي

لوزارة الدفاع الدكتور نصير نوري، ومدير الإعلام والتوجيه المعنوي العميد الطيار

تحسين إبراهيم، قامت مجموعة من الفنانين بتكريم الرائد البطل علاء العيداني بنحت

مجسم على شكل وجه الرائد البطل قبل وبعد الإصابة، حيث عبّر الفنانون عن اعتزازهم

وفخرهم الكبير بالرائد البطل،

مؤكدين إن العيداني ببطولته وصبره ألهم الكثير من الفنانين ليعبروا من خلال

فنهم عن شجاعة وبسالة أبطال قواتنا المسلحة، من جانبه أكد الناطق الرسمي لوزارة الدفاع

الدكتور نصير نوري إن الرائد علاء العيداني هو أحد رموز وزارة الدفاع وإننا نفخر

به وببطولته، حيث انه وبرغم ألم إصابته لم ينادِ حين تم نقله إلى المستشفى إلا بعبارة

واحدة: العراق منتصر نحن منتصرون لن تثنوا عزيمتنا، هذه الكلمات هزت كيان كل من

كان متواجداً في المستشفى.

وفي ختام الحديث بين الناطق الإعلامي إن جرحى القوات المسلحة يحضون باهتمام

كبير من قبل السيد وزير الدفاع، إذ أمر بفتح دائرة خاصة بهم ترتبط به مباشرة من

خلال أمانة السر وهو يتابع ويشرف بنفسه على سير العمل في هذه الدائرة.

وفي الختام كرمت مديرية الإعلام الفنانين بمنحهم شهادات شكر وتقدير

لمجهودهم الكبير ولمبادرتهم الرائعة التي كان لها دور في رفع الروح المعنوية في

نفوس المقاتلين الجرحى.

هذا وقد حضر حفل التكريم عدداً من جرحى القوات المسلحة.

ولمشاهدة المزيد من الصور، يرجى الضغط على الرابط ادناه:-

أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 13-05-2016 |مجموعة من الفنانين تكرم الرائد البطل علاء العيداني بنحت مجسم على شكل وجهه