وزير الدفاع يستقبل رابطة أبطال جرحى الجيش العراقي

استقبل السيد وزير الدفاع الدكتور خالد العبيدي، بمكتبه صباح يوم السبت

الموافق 14 أيار 2016، رابطة جرحى الجيش العراقي.

وفي بداية اللقاء رحب السيد الوزير بالأبطال الجرحى وعبر عن سروره وفرحته

بهذا اللقاء, مؤكداً لهم بأن التضحيات التي قدموها للعراق وشعبه هي تضحيات كبيرة

جداً, بسبب فقدانهم أجزاء من أجسادهم الغالية, وهذه غاية الفداء والعطاء.

وأوضح السيد الوزير بأن هنالك دعم واهتمام كبير للجرحى من قبل السيد رئيس

الوزراء القائد العام للقوات المسلحة, وإن جميع قيادات وزارة الدفاع متفاعلة معكم,

ومتابعة لشؤونكم, وأبوابها مشرعة في أي وقت لاستقبالكم, مخاطباً الأبطال الجرحى

بالقول: "أنتم في قلوبنا وأعيننا, لأنكم تحملون أوسمة شرف عالية بالدفاع عن

العراق, وإن تضحياتكم هذه محل اعتزاز وفخر لنا ولجميع العراقيين الشرفاء, وإنها هي

التي صنعت الانتصارات ضد عصابات داعش الإرهابية, وحفظت كرامة العراق وشعبه".

من جانبهم عبر الجرحى الأبطال عن شكرهم وامتنانهم للسيد الوزير على رعايته

المستمرة لهم، مؤكدين بأنهم يشعرون بالفخر والاعتزاز كونهم محل احترام وتقدير

الشعب العراقي وإنهم مستمرون بالتضحية من أجل رفع اسم العراق عالياً.

ولمشاهدة المزيد من الصور، يرجى الضغط على الرابط ادناه:-

أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 14-05-2016 |وزير الدفاع يستقبل رابطة أبطال جرحى الجيش العراقي