حسناً فعل السيد رئيس مجلس الوزراء بعقد اجتماع مجلس الوزراء في موعده الطبيعي من يوم الثلاثاء في كل اسبوع.. فعدم انعقاد المجلس ليس بالامر الصحيح، لا اجرائياً ولا سياسياً ولا على صعيد ادارة شؤون الدولة. فالنظام الداخلي لمجلس الوزراء يجيز له ذلك.. عبر المادة 7/ثانياً التي تنص «يعتمد المجلس لائحة تتضمن اسم الوزير البديل عن ...
انعقاد اجتماع مجلس الوزراء.. خطوة إيجابية