اخبار العراق الان

الوطني يخوض 6 مباريات ودية إستعدادا لتصفيات كأس العالم 2018

الوطني يخوض 6 مباريات ودية إستعدادا لتصفيات كأس العالم 2018
الوطني يخوض 6 مباريات ودية إستعدادا لتصفيات كأس العالم 2018

2016-05-16 00:00:00 - المصدر: وكالة البغدادية نيوز


بغداد/البغدادية نيوز/.. أعلن اتحاد الكرة تأمين ست مباريات للمنتخب الوطني بشكل رسمي في الفترة المقبلة استعدادا للتصفيات الحاسمة لنهائيات كاس العالم2018 .

 

وقال الناطق الرسمي باسم اتحاد الكرة كامل زغير في تصريح صحفي، إن "الاتحاد نجح بتأمين ست مباريات للمنتخب الوطني بشكل رسمي حتى الان"، مبينا أن "منتخبنا الوطني سيواجه منتخب كوسوفو في الخامس عشر من شهر تموز في معسكر النمسا فيما سواجه في العشرين من تموز امام احد اندية الدوري الممتاز من الدوريات الاوربية الكبرى".

وأضاف زغير، أن "أسود الرافدين سيواجهون في الرابع والعشرين من تموز المقبل منتخب اوزبكستان، وفي الثامن من اب امام منتخب قطر، والسادس عشر من اب، منتخب كوريا الشمالية، فيما ستكون المباراة الاخيرة امام منتخب نيوزيلندا في المعسكر التدريبي في الثاني والعشرين من آب، قبل الذهاب لاستراليا وخوض اول مباراة في التصفيات امام منتخبها".

وأشار، إلى أن "الاتحاد حاول تأمين جميع المباريات الممكنة للمنتخب الوطني وفق المنهاج الذي وضعه مدرب المنتخب الوطني، راضي شنيشل ، استعدادا لمباراتي استراليا والسعودية في ايلول المقبل ،ضمن التصفيات الاسيوية المؤهلة الى نهائيات كاس العالم".انتهى21/ل