
عقد قائد
عمليات الفرات الأوسط اللواء الركن قيس خلف رحيمة , صباح يوم الأحد الموافق 15-5-2016
, مؤتمراً امنياً موسعاً لمناقشة الخطة
الخاصة بزيارة النصف من شعبان لسنه 1437 هجري , في قاعه الإدارة المحلية بمحافظه
كربلاء المقدسة , بحضور رئيس اللجنة الأمنية للمحافظة وقائد شرطه المحافظة وآمري
التشكيلات والوحدات ومدراء الأجهزة الأمنية كافه , وآمري المحاور والقواطع المشتركين بالخطة وعدد
من ضباط ركن القيادة.
حيث أبدى قائد
العمليات خلال المؤتمر عدداً من التوجيهات
لكافة المشتركين في تنفيذ خطة الزيارة , وذلك لضمان سير الزيارة بانسيابية ولمنع
حدوث أي خرق امني , خاصة وان المحافظة تتوقع أن تستقبل عدداً كبيراً من الزائرين
من مختلف المحافظات العراقية .
كذلك ناقش
المؤتمرون عدداً من المعاضل الخاصة بتنفيذ الخطة , ووضع الحلول المناسبة لها في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها بلدنا
العزيز وهو يقوم بتحرير المناطق المغتصبة من قبل عصابات داعش الإرهابية على يد
أبناء قواتنا ألمسلحة الباسلة ومتطوعي الحشد الشعبي.
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 16-05-2016 |