
على خلفية التفجيرات اﻻخيره
التي طالت معمل غاز التاجي من قبل عناصر داعش اﻻرهابي ولغرض تفويت الفرصة على اﻻعداء
من تنفيذ مأربهم الخبيثة، التقى قائد عمليات سامراء اللواء الركن عماد الزهيري، بالسادة
أصحاب محطات الوقود اﻻهلية (قطاع الخاص) وأوعز أليهم بضرورة إجراء احترازات أمنية
مشددة من خلال إجراء عدة خطوات،
أولها وضع اضبارات أمنية لكل السواق والعمال الذين يعملون في المحطات، ووضع
كاميرات مراقبة داخلية وخارجية لمراقبة أي عمل تخريبي قد يحدث، كذلك تفتيش العجلات
التي تقل الوقود إلى داخل المحطات، وشدد القائد على ضرورة وضع حراس ليلين ويزودون
بالسلاح على أن يتم تدقيق معلوماتهم أمنياً من قبل قسم أمن واستخبارات القيادة.
وأكد السيد قائد عمليات سامراء على ضرورة عدم الضغط على المواطنين بزيادة أسعار
المنتوجات في أوقات اﻻزمات وكذلك اﻻخبار
الفوري عن أي معلومات استخبارية تفيد القوات الأمنية لتفادي أي عمل تخريبي من قبل
اﻻعداء بالوقت المناسب.
ولمشاهدة المزيد من الصور، يرجى الضغط على الرابط ادناه:-
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 19-05-2016 |