
استقبل السيد رئيس أركان الجيش الفريق الركن عثمان الغانمي صباح هذا اليوم
الجمعة الموافق 20 أيار 2016، قائد المنطقة الوسطى الجنرال جوزيف فاتيل وبحضور
معاوني رئيس أركان الجيش للعمليات والتدريب, ونائب قائد القوة الجوية, وعدد من
ضباط هيئة الركن لبحث سير العمليات الجارية ومناقشة خطط المرحلة القادمة.
وتحدث السيد رئيس الأركان قائلاً, أن العمليات العسكرية تسير بشكل ممتاز
وفي جميع قواطع العمليات وهناك تقدم كبير لقواتنا المسلحة بفضل الدعم اللوجستي
والجوي من قبل الولايات المتحدة الأمريكية ودول التحالف الدولي.
وأضاف سيادته, أن المعركة مع الإرهاب تحتاج إلى زيادة الدعم العسكري
لقواتنا المسلحة التي تستعد لحسم المعركة مع الإرهاب, كما أكد رئيس الأركان على
مهنية الجيش العراقي في التعامل مع المواطنين كافة وخاصةً النازحين من خلال توفير
كافة المستلزمات الحياتية الضرورية لهم.
من جانبه تحدث الجنرال جوزيف فاتيل, أن زيارتي للعراق هي رسالة واضحة
للعالم لموقف الولايات المتحدة الأمريكية الداعمة للعراق, ونحن مستمرون بتقديم
الدعم اللوجستي في مجال العمليات من خلال نشر طائرات الاباتشي وتقديم الإسناد
اللازم للقطعات العسكرية.
بعدها قدم معاون رئيس أركان الجيش للعمليات أيجاز عن سير العمليات العسكرية
في مختلف القواطع، وان المرحلة القادمة سوف تشهد تحرير باقي المناطق التي يسيطر
عليها تنظيم داعش الإرهابي, خاصةً وأن قواتنا الأمنية بمختلف صنوفها وتشكيلاتها
على أهبة الاستعداد لتحقيق النصر المؤزر.
ولمشاهدة المزيد من الصور، يرجى الضغط على الرابط ادناه:-
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 20-05-2016 |