قائد عمليات الجزيرة يتفقد منطقة الدولاب في القاطع الغربي

تفقد قائد عمليات الجزيرة منطقة الدولاب والتقى بالمقاتلين والمواطنين الذين عادوا إلى هذه المنطقة والتي وصفت بأنها من أعقد المعارك في القاطع الغربي من منطقة هيت إلى القائم والتي خاضتها قواتنا البطلة بجميع صنوفها الجوية والمدفعية والهندسة العسكرية والمشاة والدروع وبقية التشكيلات الأخرى ومساندة الحشد العشائري.

حيث تعرف هذه المناطق بكثافة البساتين والأراضي المتموجة والمرتفعات وانتشار أسلحة العدو المختلفة وكثرة حقول الألغام  والعبوات حيث قام العدو بزرع أكثر من 3000 عبوة ناسفة في المنطقة وتم تحرير المنطقة وطرد العصابات الإرهابية منها وإعادة النازحين إليها بعد القيام بعمليات استطلاع وتحليل للقاطع والالتفاف على العدو من مناطق واتجاهات غير متوقعة ومعركة الدولاب كانت بالفعل من المعارك التي يفتخر بها الجيش العراقي التي تحررت بعمل مهني ومحكم وبظرف 48 ساعة.

وعبر أهالي المنطقة عن شكرهم للجيش العراقي ومساندتهم له حتى تحرير جميع المناطق التي دنستها العصابات الإرهابية.

أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 15-08-2016 |قائد عمليات الجزيرة يتفقد منطقة الدولاب في القاطع الغربي