نفذت آمرية الانضباط العسكري في وزارة الدفاع أسبوع الضبط العسكري والذي يعد من الفعاليات السنوية التي دأبت الآمرية على تنفيذها من خلال مفارزها الثابتة والمتحركة المنتشرة في شوارع العاصمة بغداد لمتابعة وتنفيذ القوانين والتوجيهات الخاصة بالضبط العسكري والتي تعكس السلوك المنضبط لمنتسبي وزارة الدفاع ومحاسبة المقصرين وحسب القوانين.
ورغم كثرة المفارز المنتشرة إلا إن الحالات التي تم رصدها قليلة جداً وهذا يعكس مدى التزام أبناء القوات المسلحة باللوائح والأنظمة العسكرية الصادرة من وزارة الدفاع.
وأعرب منتسبو الجيش على أهمية تنفيذ هذه الفعالية كونها تساهم بزيادة الوعي لدى المنتسبين وتحثهم على الالتزام بالضبط العسكري الذي يساهم بالارتقاء في عمل المؤسسة العسكرية، وعبر المواطنون المدنيون عن ارتياحهم لهذه الإجراءات التي يخضع لها منتسبو الجيش العراقي كونها تثبت إن القانون فوق الجميع.
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 07-12-2016 | الوقـت: 07:31:17 مساءا | قراءة : 106 |