أمريكا ترسل قواتها إلى السعودية .. ترى ماهو السبب ؟

أمريكا ترسل قواتها إلى السعودية .. ترى ماهو السبب ؟

كارتات فيديوية

أمريكا ترسل قواتها إلى السعودية .. ترى ماهو السبب ؟

الأحد 21 يوليو 2019 - 21:17

بتاريخ 26 آب2003 كان آخر جندي أمريكي يغادر السعودية اما اليوم وبعد مرور 16 عاماً , أمريكا تعود من جديد بحجة فرض الأمن بالمنطقة وتعزيز وجودها اكثر في الخليج محاولة منها التضيق على الجمهورية الاسلامية .