
أكد الدبلوماسي
الأمريكي في وزارة الخارجية والقائم بإعمال سفارة الولايات المتحدة الأمريكية
الأسبق في عدة دول، الدكتور نبيل خوري، أن التنسيق العالي بين الولايات المتحدة
الأمريكية والعراق أثمر عن إزالة خطر داعش والحد من عملياته الإرهابية،
وأشار إلى أن مستقبل هذا التنسيق سيعجل في القضاء على هذا التنظيم الإرهابي
العالمي الذي يستهدف الإنسانية والحياة بشكل عام، متمنياً دوام الأمان للشعب
العراقي، وان يبقى شعباً موحداً بكل أطيافه ليقف بوجه هذه المجاميع الظلامية التي
تريد استهداف نسيجه الاجتماعي، وأضاف خوري على هامش المحاضرة الإعلامية التي
ألقاها في المركز الإعلامي لوزارة الدفاع وحضرها عدد من الشخصيات الإعلامية
الحكومية المسؤولة، إن الإعلام العسكري استطاع أن ينقل الحقائق والانتصارات من
ساحات القتال إلى الرأي العام بمنتهى المهنية والحرفية الإعلامية وان يكون إعلاماً
مؤثراً وهادفاً استحوذ على اهتمام العالم.
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 25-04-2016 |