وزير الدفاع يزور المديرية العامة لشؤون المحاربين

زار السيد وزير الدفاع

الدكتور خالد العبيدي، يوم الأربعاء الموافق 11 آيار 2016، المديرية العامة لشؤون

المحاربين، وأكد معالي الوزير خلال الزيارة على أهمية هذه الدائرة في إنها تأتي

بمرحلة تسبق إحالة الضابط على التقاعد،

وعندما يكون الضابط منتمياً لهذه الدائرة ويعمل بإمرتها وهو محط اعتزاز

وتكريم من قبل دائرة المحاربين، وإن أداءها على الرغم من صعوبة الظروف ومكانها غير

المناسب، لكن هناك مستوى جيد ومقبول، وهناك ملاحظات على أماكن توزيع الرواتب

وغيرها من الأمور التي تم تشخيصها وجرى الاتفاق على إيجاد مكان بديل لهذه الدائرة

ليكون في محل مناسب وبنى تحتية جيدة، لكي تقدم أفضل الخدمات لشريحة مهمة من قواتنا

المسلحة.

ولمشاهدة المزيد من الصور، يرجى الضغط على الرابط ادناه:-

أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 13-05-2016 |وزير الدفاع يزور المديرية العامة لشؤون المحاربين