
للارتقاء بعمل وزارة
الدفاع في مجال تكنولوجيا المعلومات ولرفع الكفاءة العلمية والفنية لمنتسبيها
ورفدها بعناصر كفوءة قادرة على تحسين مستوى الأداء في مجال تقنية المعلومات وأداء
المهام والواجبات دأبت مدرسة الحاسبات الالكترونية أحدى المؤسسات التدريبية
لمديرية نضم المعلومات مكتب الأمين العام لوزارة الدفاع.
ومن خلال
العمل الجاد والمتواصل بمهمة إعداد وتدريب عناصر صنف الحاسبات الالكترونية من
الضباط والمراتب وموظفي وزارة الدفاع العاملين في مجال الحاسبات الالكترونية
والمتخصصين في تكنولوجيا المعلومات وذلك من خلال فتح عدد من الدورات الاختصاصية في
المدرسة وعلى مدار السنة ومنها الدورة الأساسية للضباط والمراتب والتي تقوم خلالها
بمنح شهادات الصنف لضباط الحاسبات والمراتب العاملين في مجال الحاسبات وتكنولوجيا
المعلومات وكذلك فتح الدورات الحتمية للضباط والمراتب لصنف الحاسبات بعد أن يتم
تدريبهم وتصنيفهم وإدخالهم في هذه الدورات الحتمية لغرض استحقاق الترقية لرتبة
أعلى بالإضافة إلى فتح عدد من الدورات التطويرية في جميع مجالات تكنولوجيا المعلومات ولجميع
ضباط ومراتب وموظفي الجيش العراقي ولمختلف الاختصاصات هذا ولا تقتصر الدورات في مدرسة الحاسبات الالكترونية
على منتسبي وزارة الدفاع فقط وإنما تتعداها لتشمل منتسبي قوى الأمن الداخلي ووزارة
الداخلية والأمن الوطني وجهاز المخابرات وجهاز مكافحة الإرهاب .
أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 15-05-2016 |