وزير الدفاع يحث المواطنين والقوات الأمنية بالتعاون خلال جلسة مجلس الدفاع

وجه السيد وزير الدفاع

الدكتور خالد العبيدي خلال جلسة مجلس الدفاع الرقم (14) المواطنين الكرام بوجوب

التعاون مع القوات الأمنية لضبط الأمن والحفاظ على حياتهم وتفويت الفرصة على الإرهاب

وعدم المساس بممتلكات الدولة فيما طالب القوات الأمنية بالمزيد من الصبر والثبات

وتحمل مسؤولياتهم الوطنية في الدفاع عن هيبة الدولة وحماية المواطنين وطمأنتهم بان

العراق سيبقى آمناً مستقراً بتعاون المواطنين الكرام وأبناء الأجهزة الأمنية

بعيداً عن الصراعات السياسية.

وأكد سيادته

على التعاون التام بين كافة صنوف الجيش والتنسيق فيما بينهم لدحر العدو وإيقاع

اكبر الخسائر في صفوفه .

وطالب السيد

وزير الدفاع القوات الأمنية بأخذ أقصى درجات الحيطة والحذر أثناء البدء بعمليات

تحرير الفلوجة ونينوى والتي ستزف بشراها خلال الأيام المقبلة استكمالاً لما تحقق

من انتصارات في تحرير الرطبة .

وتم خلال

الجلسة التي حضرها السيد رئيس أركان الجيش ومعاونيه وقادة الأسلحة مناقشة سير

العمليات العسكرية الجارية في قواطع العمليات والانتصارات الكبيرة التي تحققت

والتأكيد على إدامة زخم المعركة . 

أرسلت بواسطة: أدارة الموقع | التاريخ: 22-05-2016 |وزير الدفاع يحث المواطنين والقوات الأمنية بالتعاون خلال جلسة مجلس الدفاع