إصابة 3 جنود بانفجار عبوة ناسفة في ديالى
31 مارس, 2018 | 8:28 م - عدد القراءات: 7 مشاهدة
شبكة الموقف العراقي
أفاد رئيس مجلس ناحية قرتبة في محافظة ديالى “رحيم عزيز” اليوم السبت، بأن 3 جنود أصيبوا بجروح جراء انفجار عبوة ناسفة على دوريتهم في طريق زراعي غربي الناحية.
وقال “عزيز” في مؤتمر صحفي تابعه “الموقف العراقي” اليوم ، إن “عبوة ناسفة كانت موضوعة على طريق زراعي في منطقة عمر مندان (17كم غربي الناحية، 95 كم شمال شرق بعقوبة) انفجرت على دورية للجيش؛ وأصابت 3 من أفرادها بجروح متفاوتة”.