بقلم:علي الكاش قيل “شر البلية ما يضحك”. وهو مثل يضرب في الشدة والمصيبة، وما أعظم مصيبتنا بحكومتنا! صرح مصدر أمني لـ (الخليج أونلاين)” إن مكاتب السحرة في أحياء ببغداد من... أكمل القراءة ←
بقلم:علي الكاش قيل “شر البلية ما يضحك”. وهو مثل يضرب في الشدة والمصيبة، وما أعظم مصيبتنا بحكومتنا! صرح مصدر أمني لـ (الخليج أونلاين)” إن مكاتب السحرة في أحياء ببغداد من... أكمل القراءة ←