🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

واع / اجرام بغداد : اعتقال سارق دخل مستشفى الشيخ زايد بحجة تعرضه لوعكة صحية

وكالة انباء الاعلام العراقي 2019/02/23 00:00

واع / اجرام بغداد : اعتقال سارق دخل مستشفى الشيخ زايد بحجة تعرضه لوعكة صحية

 واع / بغداد / ز .ا

اعلنت مديرية مكافحة اجرام بغداد، السبت، عن اعتقال سارق دخل مستشفى الشيخ زايد بالعاصمة، بحجة تعرضه لوعكة صحية.

وذكر بيان للمديرية تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) انه "تم القبض على سارق (نشال) في منطقة الكرادة وسط بغداد لقيامه بدخول مستشفى الشيخ زايد بحجة تعرضه الى وعكة صحية".

واضافت المديرية ان "المعتقل يقوم بسرقة الاموال واجهزة الموبايل".

 

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة انباء الاعلام العراقي)