🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

ناشطة كردية: حكومة كردستان تنتهج سياسة التجويع منذ عام 2014

وكالة المعلومة 2022/03/09 00:00

  المعلومة/بغداد… اتهمت الناشطة المدنية شادا علي، الأربعاء، حكومة إقليم كردستان العراق بانتهاج سياسة التجويع مع الشعب الكردي منذ عام 2014. وقالت علي في تصريح أوردته صحيفة “الصباح” الرسمية واطلعت عليها /المعلومة/، إنها “تشعر بخيبة أمل لأن سلطات الإقليم تسببت بقطع مرتبات الموظفين، ما أدى ايضاً إلى إضراب عن الدوام الرسمي احتجاجاً على سوء الأوضاع”. […]

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (وكالة المعلومة)