قال جهاز الاستخبارات النروجي، الجمعة، إنّ طرد 15 موظفا في السفارة الروسية، يشتبه بأنهم "عملاء استخبارات" قلّص "بشكل كبير" خطر التجسس الروسي لكنه لم يُزله.
قال جهاز الاستخبارات النروجي، الجمعة، إنّ طرد 15 موظفا في السفارة الروسية، يشتبه بأنهم "عملاء استخبارات" قلّص "بشكل كبير" خطر التجسس الروسي لكنه لم يُزله.