🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

النفط: نطمح للاكتفاء الذاتي من الغاز بحلول 2030 واستمرار دعم الكهرباء

الفرات نيوز 2026/05/16 16:12

{اقتصادية :الفرات نيوز} أكد وزير النفط باسم محمد خضير، اليوم السبت، أن الوزارة تطمح لتحقيق الاكتفاء الذاتي من الغاز بحلول 2030، فيما أشار الى وضع خطط لتفعيل الحقول الغازية لتقليل الاستيراد.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (الفرات نيوز)