🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

الإعلام والاتصالات توقف برنامج منى سامي وتغرم القناة 25 مليون دينار

شبكة الساعة 2026/06/22 20:18

قررت هيئة الإعلام والاتصالات إيقاف برنامج الإعلامية منى سامي وتغريمها 25 مليون دينار، بسبب مخالفات تتعلق بضوابط البث الإعلامي، بحسب وثيقة رسمية.

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (شبكة الساعة)