قررت هيئة الإعلام والاتصالات إيقاف برنامج الإعلامية منى سامي وتغريمها 25 مليون دينار، بسبب مخالفات تتعلق بضوابط البث الإعلامي، بحسب وثيقة رسمية.
قررت هيئة الإعلام والاتصالات إيقاف برنامج الإعلامية منى سامي وتغريمها 25 مليون دينار، بسبب مخالفات تتعلق بضوابط البث الإعلامي، بحسب وثيقة رسمية.