الرئيسية / عامة / شبكة الساعة أضفنا لگوگل الإعلام والاتصالات توقف برنامج منى سامي وتغرم القناة 25 مليون دينار شبكة الساعة 1 دقيقة منذ 6 ساعات مشاركة الإعلام والاتصالات توقف برنامج منى سامي وتغرم القناة 25 مليون دينار A قررت هيئة الإعلام والاتصالات إيقاف برنامج الإعلامية منى سامي وتغريمها 25 مليون دينار، بسبب مخالفات تتعلق بضوابط البث الإعلامي، بحسب وثيقة رسمية. لقراءة الخبر كاملاً من المصدر الذهاب إلى المصدر: شبكة الساعة