🏠 الرئيسية دليل الخدماتمجتمع ومنوعاتمال وأسواقانتخاباتبيانات رسميةتكنولوجيا وعلوم
🏠

وزير الصحة يرعى احتفالية اختتام برنامج الانتقال الديموغرافي في العراق

واع 2026/06/23 11:09

بغداد – واع

رعى وزير الصحة عبد الحسين الموسوي، اليوم الثلاثاء، احتفالية اختتام برنامج الانتقال الديموغرافي في العراق.

وذكر بيان للوزارة تلقته وكالة الانباء العراقية (واع) أن " وزير الصحة رعى احتفالية اختتام برنامج الانتقال الديموغرافي وتعزيز التحول الصحي في العراق بمشاركة دولية ومحلية واسعة".

لقراءة الخبر كاملاً من المصدر (واع)