اخبار العراق الان

عاجل | بيان رسمي من آرسنال تجاه فينجر

عاجل | بيان رسمي من آرسنال تجاه فينجر
عاجل | بيان رسمي من آرسنال تجاه فينجر

2017-03-09 00:00:00 - المصدر: موقع goal


موقف جديد من جانب إدارة آرسنال ..


كتب | محمود عبد الرحمن


أصدر نادي آرسنال على لسان رئيسه السير تشيبس كيزويك بيانًا رسميًا عقب الاحتجاجات التي قامت بها الجماهير مؤخرًا تجاه المدرب آرسين فينجر والمطالبة بعدم بتمديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

ولأول مرة يذهب كيزويك للتأكيد على أن القرار بشأن مستقبل سيكون قرارًا مشتركًا وللإدارة قول الفصل فيه بنهاية الموسم، حيث وصفت عدة صحف بريطانية هذا الأمر بأنه يمثل تغيرًا في موقف إدارة النادي اللندني تجاه فينجر.

وقال آرسنال في بيانه «إننا ندرك تمامًا مدى التركيز المُسلط على النادي ونتفهم الجدل الحاصل».

أضاف «نحن نحترم جميع الآراء الفردية بين الجماهير، لكننا سوف نُدير هذا النادي العظيم بالطريقة الأمثل لتأمين نجاح الفريق على المدى البعيد».

وأتم البيان «يرتبط آرسين فينجر بعقد مع النادي حتى نهاية الموسم، أي قرار بشأن مستقبله سيتم اتخاذه من جانبنا في الوقت المناسب وبالطريقة الصحيحة».

وازدادت حدة الاعتراضات من قبل الجماهير على بقاء المدرب الفرنسي آرسين فينجر، بعد أن تعرض الفريق لأسوأ هزيمة على ملعبه الجديد «الإمارات» بسقوطه بنتيجة 5/1 على يد بايرن ميونيخ في إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب، ليخسر آرسنال في مجموع المباراتين 10/2.

ويتولى فينجر تدريب آرسنال منذ عام 1996، وحقق 9 ألقاب مع النادي، كما قاده طوال هذه الفترة للتأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في كل موسم، لكن البعض يتوقع فشل آرسنال في الوصول للبطولة الموسم المقبل خاصة بعد خسارته أمام ليفربول مطلع الأسبوع الجاري وابتعاده عن المراكز الأربعة الأولى.