اخبار العراق الان

فينجر: سأرحل في هذه الحالة، ولا تهمني صورتي!

فينجر: سأرحل في هذه الحالة، ولا تهمني صورتي!
فينجر: سأرحل في هذه الحالة، ولا تهمني صورتي!

2017-03-09 00:00:00 - المصدر: موقع goal


سأنظر بعين الاعتبار لمشاعر الجماهير تجاهي ..


اعترف المدير الفني لآرسنال آرسين فينجر أنه سيأخذ بعين الاعتبار آراء مشجعي النادي تجاهه عندما يحسم مستقبله مع النادي بنهاية الموسم الحالي، مؤكدًا أنه سيرحل عن منصبه إن شعر بأنه غير قادر على تأدية عمله على النحو الصحيح، وذلك على حد قوله.

وينتهي تعاقد المدرب الفرنسي مع آرسنال في يونيو المقبل، وقد خرجت مطالبات واسعة من قبل جمهور آرسنال ترفض تمديده بسبب تراجع نتائج الفريق، وكان آخرها الهزيمة الثقيلة وللمرة الثانية على يد بايرن ميونيخ 5/1 في دوري أبطال أوروبا.

وقال فينجر اليوم في مؤتمره الصحفي "لقد عملت بجد طوال 20 عامًا لجعل جماهيرنا سعيدة، وعندما نخسر أدرك أنهم لن يكونوا سعداء. أنا لا أريد الحكم عليهم".

أضاف "أنا أؤدي عملي اليومي بالتزام كامل، وأتقبل وجهات النظر المختلفة، لكن هذا لن يكون العامل الأكثر أهمية".

وادعى فينجر أنه لا يشعر بالقلق إزاء صورته في آرسنال إذا اختار الاستمرار في منصبه، حيث قال ردًا على سؤال من بي بي سي "لا أعمل من أجل صورتي، أنا أعمل من أجل هذا النادي، هذا هو ما أقوم به، بعد ذلك كيف سيكون تقييمي بطريقة أو بأخرى؟ هذا ليس بالمشكلة الكبيرة".

أضاف "لقد أظهرت منذ قدومي إلى هنا أنني أحب هذا النادي قبل كل شيء، كنت مخلصًا له، وأعتقد أنني اتخذت القرارت الصحيحة واحترمت قيم هذا النادي".

وواصل "هدفي الآن هو التركيز في المباراة المقبلة وأن أكون متأكدًا أننا سنقدم أداء جيدًا في مباراة السبت. سأستمر في عملي هذا، أما فيما يخص تقييم عملي فأعتقد أنه جيد بالنسبة لي، إن لم أستطع القيام بعملي سأرحل".