اخبار العراق الان

اليويفا يفتح تحقيقًا ضد برشلونة حول مباراة باريس

اليويفا يفتح تحقيقًا ضد برشلونة حول مباراة باريس
اليويفا يفتح تحقيقًا ضد برشلونة حول مباراة باريس

2017-03-10 00:00:00 - المصدر: موقع goal


جماهير الكامب نو هي السبب في فتح تحقيق سيتم البت فيه يوم 23 من الشهر الجاري

فتح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ملف تحقيق حول الأحداث التي جرت في الدقائق الأخيرة من مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان التي انتهت بنتيجة 6-1 والتي كفلت التأهل للفريق الكتلاني على مضض بعد أن كان قد خسر مباراة الذهاب برباعية نظيفة.

وعرفت المباراة هدفًا في الدقيقة الأخيرة من سيرجي روبيرتو ما جعل بعض المشجعين يقتحمون الملعب وهي الأحداث التي ستحقق فيها لجنة الانضباط في الاتحاد الأوروبي إذ يقف البرسا موقف المتهم بعدم احترام قوانين الانضباط في اتحاد القارة العجوز وخاصة المادة 16 من الفصل الثاني وذلك بعدم منع اقتحام الجماهير للملعب وهو ما قد يعرض النادي الكتلاني لعقوبات.

أيضًا تم فتح ملف تحقيق بخصوص مباراة نابولي أمام ريال مدريد بسبب أجهزة الليزر التي تم استعمالها في سان باولو من طرف الجماهير إضافة إلى رميهم لبعض المخلفات والشماريخ إلى داخل الملعب. كما هو الحال بالنسبة لآرسنال وبايرن ميونخ، فيتهم النادي اللندني باقتحام جمهوره للملعب في الذهاب أما بالنسبة للفريق الألماني فعليه الدفاع عن نفسه بخصوص رمي بعض المخلفات إلى أرضية الميدان في لقاء الإياب.

غير أن موقف برشلونة أكثر صعوبة نظرًا لوضوح اقتحام الجماهير لأرضية ميدان الكامب نو. وسيتم البت في هذه الملفات جميعها يوم 23 من شهر مارس الجاري ليتم اتخاذ القرار النهائي بشأنها.