اخبار العراق الان

كلوب: ليفربول غير قادر على المنافسة أوروبيًا!

كلوب: ليفربول غير قادر على المنافسة أوروبيًا!
كلوب: ليفربول غير قادر على المنافسة أوروبيًا!

2017-03-11 00:00:00 - المصدر: موقع goal


ما فعله برشلونة أمرًا لا يُصدق ..


اعترف المدير الفني لليفربول يورجن كلوب بأنه لا يفتقد للعب في بطولة دوري أبطال أوروبا نظرًا لأنه فريقه غير جيد بما فيه الكفاية للمنافسة على المستوى القاري، ولصعوبة إنهاء الدوري الإنجليزي الممتاز في المراكز الأربعة الأولى المؤهلة للمسابقة الأوروبية الأهم.

هذا وأعرب المدرب الألماني عن قلقه من احتمالية خسارة فريقه مقعده في المربع الذهبي، مؤكدًا أن الصراع على المربع الذهبي لا يزال مفتوحًا على مصراعيه، وأن عدم نجاح فريقه في بلوغ المسابقة الأوروبية قد يصيبهم بخيبة أمل كبيرة.

وكان ليفربول على مقربة من الوصول لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي عندما وصل لنهائي الدوري الأوروبي الموسم الماضي لكنه خسر على يد إشبيلية، بعد أن أنهى البريميرليج الموسم الماضي في المركز الثامن.

وقال كلوب بحسب ما نقلت عنه صحيفة الإندبندنت البريطانية"في الفترة الحالية لا أفتقد إلى دوري أبطال أوروبا مع ليفربول لأنني أعلم أننا لسنا جيدين بما فيه الكفاية للمنافسة أوروبيًا".

وتابع "التأهل لدوري أبطال أوروبا في أيدينا، علينا فقط أن نفكر كيف يمكننا تحقيق ذلك. هل ستكون هناك خيبة أمل إن لم نصل؟ نعم، لأننا نعتقد أننا يجب أن نكون قادرين على تحقيق ذلك".

أضاف "هناك الكثير من الفرق في هذا الدوري القادرة على المنافسة بقوة على المراكز الأولى، لكن نحن من نمتلك مصيرنا، علينا أن نأخذ الوضع كما هو، لدينا هدف كبير ونريد تحقيقه".

وأتم "أنا أعلم أنه سيكون رائعًا اللعب في دوري أبطال أوروبا، لست بحاجة إلى هذا الشعور أمام التلفاز حتى أكون متحفزًا للذهاب إلى هناك العام المقبل، لكن عندما شاهدت مباريات هذا الأسبوع خاصة مباراة برشلونة، عرفت كيف أحب كرة القدم. ما فعله برشلونة أمرًا لا يُصدق".