اخبار العراق الان

ماركا: ريال مدريد يخطف أحد أهداف البرسا!

ماركا: ريال مدريد يخطف أحد أهداف البرسا!
ماركا: ريال مدريد يخطف أحد أهداف البرسا!

2017-03-11 00:00:00 - المصدر: موقع goal


ريال مدريد يمضي قُدمًا في سياسته

أكّدت صحيفة ماركا الإسبانية أن ريال مدريد قد تمكّن من حسم صفقة التعاقد مع الموهبة الإسبانية الصاعدة «أدريان مانسيبو» من صفوف خيتافي، وذلك بعد أن تفوق على مجموعة من الأندية التي كانت تتابع اللاعب والتي يأتي على رأسها برشلونة.

ويُعد مانسيبو ذو الـ20 ربيعًا أحد أفضل متوسطي الميدان الصاعدين في الكرة الإسبانية، حيث لعب السنوات الأخيرة رفقة سان سيباستيان دي لوس رييس وخيتافي، قبل أن يتألق في الأشهر الأخيرة ويُثير نحوه اهتمام الفريق الملكي الذي تمكن من خطفه من بين قبضة برشلونة الذي وصل لمُفاوضات متقدمة معه.

وكان مانسيبو قد لعب سابقًا في الفئات السنية الصغرى لريال مدريد لمدة سنة واحدة، قبل أن يغادر بحثًا على فرصة أكبر، وبدو أنه قد حقق حُلمه بالعودة للنادي الملكي، رغم أنه لن يلعب في بادئ الأمر سوى مع فريق الكاستيا.

وعبّر المعني بالأمر عن سعادته الكبيرة بالتوقيع للميرنجي في تصريحاته لصحيفة ماركا «اهتمام ريال مدريد بالحصول على خدماتي جعلني فخورًا. الأمر دفعني لأعمل بقوة أكبر، فالأمر يتعلق بأفضل فريق في العالم، وأتمنى أن يتم الإعلان عن التعاقد معي قريبًا. اللعب هناك سيجعلني أحقق حلمًا كبيرًا راودني منذ الصغر»