اخبار العراق الان

كلوب: تقدم ليفربول واضح للجميع

كلوب: تقدم ليفربول واضح للجميع
كلوب: تقدم ليفربول واضح للجميع

2017-03-12 00:00:00 - المصدر: موقع goal


نريد الرد على الأسئلة المثارة حول ليفربول كما فعلنا بعد هزيمتنا في "تيرف مور"...


اعترف يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، أن الأخير لم يظهر بالشكل المثالي هذا الموسم، لكنه أكد في الوقت نفسه أنه يتطور بمرور الوقت، وقد أثبت خطأ العديد من منتقديه منذ الخسارة في بداية الموسم على يد بيرنلي، قبل تجدد المواجهة أمامه على ملعب "أنفيلد روود" اليوم الأحد.

وتعرض ليفربول لهزيمة لم تكن في الاعتبار في لانكشاير بهدفين بعد أسبوعين فقط من بداية الموسم، لكنه ارتد من هذه الهزيمة بعروض رائعة، إذ لم يخسر سوى مرة واحدة من المباريات الـ19 اللاحقة، واحتل المركز الثاني على لائحة الترتيب في بداية العام.

بيد أن ليفربول فشل في الحفاظ على الاستمرارية منذ يناير الماضي، لتتقلص طموحات النادي من المنافسة على لقب البريميرليج، إلى الرغبة في دخول المربع الذهبي وضمان الوصول لدوري أبطال أوروبا.

ونقل الموقع الرسمي لليفربول عن المدرب الألماني قوله "أعتقد أن ما حدث بعد مباراتنا أمام بيرنلي في تيرف مور في بداية الموسم يدل على التقدم الذي أحرزناه كفريق واحد، لقد تعرضنا للهزيمة، واستحق بيرنلي الفوز".

أضاف "لكن الرد على هذه الهزيمة يُظهر هذا التقدم، على الرغم أنه لم يكن مثاليًا، لكنه كان كبيرًا. كان هناك الكثير من الانتقادات في وقت مبكر، وردنا كان عدم تقبل أي هزيمة في 15 مباراة في جميع المسابقات، وأظهرنا صلابة كبيرة.. البعض طرح الأسئلة عن قوتنا، لكننا من سمحنا لتلك الأسئلة أن تطفو على السطح عندما لا نلعب بشكل جيد".

وتابع "هذه الأسئلة طرحت أيضًا بعد خسارتنا أمام ليستر، وأجبنا بالفوز على آرسنال، لكن إجابة واحدة لا تكفي، نحن بحاجة إلى أن نفعل ما فعلناه بعد خسارتنا أمام بيرنلي في المباراة الأولى، نريد الانتصار تلو الآخر والبناء على تلك الانتصارات".

جدير بالذكر أن ليفربول خسر مباراة واحدة فقط في ملعبه هذا الموسم في البريميرليج، وهي حقيقة مناقضة لبيرنلي الذي لم يُحقق أي فوز خارج ملعبه، وحصل على نقطتين فقط من كافة مبارياته خارج "تيرف مور".